الواتس في التسويق

يُعرَّف التسويق بأنه فعل ترويج أو بيع المنتجات أو الخدمات.

يعد التسويق على Whatsapp طريقة رائعة للوصول إلى جمهورك المستهدف والترويج لمنتجك أو خدمتك. يمكنك إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وحتى الرسائل الصوتية.

يمكن تنفيذ حملة Whatsapp التسويقية بالطرق التالية مثلاً:

- إحدى الطرق هي إرسال رسالة مع رقم الاتصال الخاص بك في نهايتها ، وبهذه الطريقة سيعرف الناس أنه يمكنهم الاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجك أو خدمتك ولن تضطر إلى الإنفاق على الإعلانات.

-طريقة أخرى تتمثل في إنشاء حدث على whatsapp ودعوة الأشخاص المهتمين بمنتجك أو خدمتك لحضورها. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول احتياجاتهم وما يتوقعونه من منتجك.

التسويق على WhatsApp هو شكل جديد من أشكال الاتصال ظهر في السنوات الأخيرة. إنها طريقة فعالة من حيث التكلفة للوصول إلى الأشخاص وإجراء محادثات معهم.

يمكن إرسال الرسائل التسويقية بكميات كبيرة ، مما يسهل على الشركات إرسال رسائل إلى جمهورها المستهدف. يمكن استهداف الرسائل بناءً على الفئة العمرية أو موقع الشخص الذي يستقبلها.

الاستخدام الأكثر شيوعًا لتسويق Whats App هو إرسال رسائل إلى عدد كبير من الأشخاص.

يمكن للمرء استخدام هذه التقنية للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم أو أحداثهم. كما أنها تستخدم لتوليد العملاء المتوقعين وزيادة المبيعات.

ما هي أفضل طريقة لإرسال رسالتك؟ هل تريد إرسالها بتنسيق نصي أو بتنسيق صورة؟

النص: الطريقة الأكثر شيوعًا لإرسال الرسائل هي استخدام النص. هذا لأنه يتمتع بأوسع مدى ويسمح لك بنقل رسالتك بالتفصيل. يمكنك أيضًا إضافة رموز تعبيرية وميزات أخرى مثل صور GIF والملصقات التي تعزز تجربة أجهزة الاستقبال لديك.